سياسة الخصوصية

خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا, سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلنينا


  • تقاسم المعلومات الشخصية الخاصة بك

 إن المعلومات التي يتم جمعها حول زياراتك لهذا الموقع ( باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف) والتي يتم مشاركتها مع شركائنا في العمل والشركات التابعة والمعلنين الموثوقون بهم للأغراض المبينة أدناه.


  • ملفات الدخول:

شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الأخرى ، فإن الموقع قد يستخدم نظام ملفات الدخول. وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ، التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع ). وهنا لا نقصد بجمع كل هذه المعلومات التلصص على أمور الزوار الشخصية إنما هي أمور تحليلية لأغراض تحسين الجودة في الخدمات و الإعلانات من قبلنا أو قبل طرف ثالث ، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين.


  • الإعلانات

قد يتم ادارج بعض الإعلانات من بعض الشركات على موقعنا ، والذين يقومون بتعيين ملفات تعريف الارتباط. هذه الملفات تسمح لخادم الإعلانات تمييز جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل مرة يرسلون لك الإعلان على شبكة الإنترنت لجمع المعلومات , حيث أن هذه المعلومات تسمح لشبكات الإعلانات، من بين أمور أخرى، تحديد الإعلانات المستهدفة التي يعتقدون أنها ستكون الأكثر أهمية بالنسبة لك.


  • جوجل AdSense

ربما نستخدم إعلانات  Google، بصفتها مورِّدًا مالياً خارجيًا، ولذلك تستخدم شركة  Google ملفات تعريف الارتباطات لعرض الإعلانات على موقعنا, وبذلك ستتمكّن Google، باستخدام ملف تعريف الارتباط DART ، من عرض الإعلانات “حسب الاهتمامات” للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم لمواقعنا, وطبعاً يمكن لزوارنا تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات  Google وشبكة المحتوى.


  • تغييرات على سياسة الخصوصية

 الموقع لديه السلطة لتحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت.  نحن نشجع المستخدمين بشكل متكرر للتحقق من هذه الصفحة لأية تغييرات في سياسة الخصوصية و للعلم والإحاطة بما ورد فيها .


  • قبول هذه الشروط

 باستخدام هذا الموقع، فإنه يعني موافقتك على هذه السياسة وسيعتبر استمرار استخدامك للموقع بعد نشر التغييرات على هذه السياسة موافقتك على هذه التغييرات.

مكتبة الجزيرة على تويتر مكتبة الجزيرة على قوقل + مكتبة الجزيرة على الفيس بوك واتساب مكتبة الجزيرة تليقرام مكتبة الجزيرة
بوابة الدفع باي بال - paypal
مكتبة الجزيرة على منصة معروف